2020-09-29

دورتموند يرفض واليونايتد يصر وسانشو ينتظر

الصورة
(getty) الإنجليزي جادون سانشو جناح بروسيا دورتموند الألماني
المصدر
WinWin

أكد تقرير صحفي رفض نادي بروسيا دورتموند، وصيف بطل دوري الدرجة الأولى الألماني لكرة القدم في الموسم الماضي، لعرضٍ رسمي، قدمه مانشستر يونايتد؛ بهدف التوقيع مع الجناح الإنجليزي الشاب جادون سانشو، خلال نافذة الانتقالات الصيفية الحالية.


وذكرت المصادر أن عرض مانشستر يونايتد المالي لضم سانشو جاء بقيمة 80 مليون يورو، كرسومٍ أولية، يضاف إليها 20 مليونا في صورة حوافز ومتغيرات، أي بإجمالي يناهز 100 مليون يورو.


لكن إدارة دورتموند، واستنادا لمعلومات المصدر نفسه، قد مضت في رفض العرض، مع تأويلات سابقة عن إصرارها على الحصول على  120 مليون يورو، للموافقة على بيع بطاقة سانشو هذا الصيف.


وسبق لمايكل زورك، المدير الرياضي لنادي بروسيا دورتموند، أن أكد استمرار سانشو صحبة "أسود الفيستيفال" في الموسم الرياضي الجديد 2019/20، مدحضا بذلك كافة التقارير التي ربطت نجم مانشستر سيتي السابق بفرضية الانضمام إلى مانشستر يونايتد.


ويملك مانشستر يونايتد اتفاقا نهائيا مع سانشو، حول التفاصيل الشخصية لعقد يُمنّي مديرو "مسرح الأحلام" أنفسهم أن يوقعه الدولي الإنجليزي في وقتٍ قريب.

 

 

هذا، وأكد جيم وايت، صحفي إذاعة "توك سبورت" البريطانية، صحة ما ذكرته شبكة "سكاي" في نسختها الألمانية؛ إذ كتب الرجل عبر حسابه الشخصي بمنصة "تويتر" للتواصل الاجتماعي: "قدم مانشستر يونايتد عرضا جديدا بقيمة 100 مليون يورو؛ من أجل جناح بروسيا دورتموند، جادون سانشو. النادي الألماني رفض العرض".

 



 

دلالات
الدوري الألماني
بوروسيا دورتموند
مانشستر يونايتد
مانشستر سيتي
Date (field_date)

المواضيع الأكثر قراءة