2020-10-13

بالفيديو ..اشتباك مورينهو لامبارد يسرق الاضواء من التأهل

الصورة
(getty) صورة أرشيفية لجوزيه مورينيو وفرانك لامبارد
المصدر
WinWin

دخل البرتغالي جوزيه مورينيو والإنجليزي فرانك لامبارد، مدربا توتنهام هوتسبير وتشيلسي على الترتيب، فيما يمكن نعته بالمشادة الكلامية، خلال مباراة فريقيهما، اليوم الثلاثاء، برسم الدور الرابع لمُسابقة كأس الرابطة الإنجليزية المحترفة "كأس كاراباو".


وبدا مورينيو، خلال المشادة، متضايقا من كثرة أحاديث فرانك لامبارد على الخط الجانبي للملعب، وقد دام الحديث المتبادل بين الرجلين مدة ثوانٍ معدودة، حسب مقطع مصور نشره الحساب الرسمي لشبكة "سكاي سبورتس" البريطانية.


وقال مورينيو، في كلماتٍ قوية وجهها إلى مدرب البلوز: "الجحيم لامبارد، عندما تكون خاسرا 0-3، فإنك لا تقف هنا"، وذلك حسب ما نقله الصحفي الإنجليزي سام والاس، الذي يشتغل في يومية "ديلي تيليجراف" البريطانية، عبر حسابه الشخصي بمنصة "تويتر" للتواصل الاجتماعي.


وربما أراد مورينيو أن يشير هنا إلى مباراة تشيلسي الأخيرة في الدوري الإنجليزي الممتاز، ضد ويست بروميتش ألبيون؛ إذ أنهى الفريق اللندني الشوط الأول من المباراة متأخرا بثلاثية نظيفة، قبل أن يعدل النتيجة (3-3)، بالحصة الثانية.


 


ولم تكن مباراة اليوم هي الأولى التي يتواجه فيها الرجلان من مقعد المدير الفني، ودخل لامبارد مقابلة الليلة برصيد 3 انتصارات دون تعادل أو هزيمة، في سجل مواجهاته كمدرب، ضد مورينيو.


وانتهت مباراة اليوم بفوز توتنهام (5-4) بركلات الترجيح، ليعد هذا الفوز هو الأول لمورينيو في رصيد مواجهاته مع فرانك لامبارد، منذ تدشين الأخير لمشواره المهني بعالم التدريب.
 

دلالات
الدوري الإنجليزي
جوزيه مورينيو
فرانك لامبارد
توتنهام
كأس الاتحاد الانجليزي
Date (field_date)

المواضيع الأكثر قراءة