2020-09-26

سلتيكس ينتصر ويشعل المنافسة مع ميامي

الصورة
من مواجهة بوسطن سلتيكس وميامي هيت (Getty)
المصدر
WinWin

كانت المباراة الخامسة فاصلة في تحديد مصير سلتيكس الذي كان متأخراً  1-3 في السلسلة النهائية، ولكنه استعاد حيويته وقدم واحدة من أفضل مبارياته أمام ميامي، ليجدد آماله في التتويج باللقب الذي كان أحرزه 17 مرة من قبل، خصوصا في الشوط الثاني عندما سجل 41 نقطة في الربع الثالث ليقلب الموازين بعد هيمنة ميامي على الشوط الأول.

 

سجل جايسون تايتوم 31 نقطة و10 متابعات وست تمريرات حاسمة، فيما أضاف جايلن براون 28 نقطة و8 متابعات، حيث سجل ستة لاعبين في سلتيكس رقما أقله عشر نقاط في اللقاء ليحرموا هيت من بلوغ نهائي الدوري من الفرصة الأولى. فيما كان السلوفيني غوران دراغيتش أفضل مسجل في هيت مع 23 نقطة، أضاف إليها دانكن روبنسون 20 في مسعى الفريق لبلوغ النهائي للمرة الأولى منذ عام 2014 حين خسر أمام سان أنتونيو سبيرز. وسجل الألماني دانيل تايس لاعب ارتكاز بوسطن 15 نقطة و13 متابعة في المباراة، فيما سجل ماركوس سمارت 15 وغوردون هايوارد 10 نقاط.

وبعد المباراة قال كيمبا ووكر لاعب سلتيكس الذي سجل 15 نقطة وسبع تمريرات حاسمة: "عدنا لنقدم كرة السلة الخاصة بسلتيكس. شعرت أننا في بداية المباراة كنا محبطين قليلا، حيث تشاجرنا مع بضعنا البعض عند الحكام. لكننا تخطينا ذلك ووجدنا أنفسنا في المباراة".

 

وقال إريك سبويلسترا مدرب هيت بعد اللقاء: "لعب بوسطن بشكل جيد في الشوط الثاني، لقد استحقوا الفوز وحصلوا عليه. لم نقاتل كما يجب دفاعيا ودفعنا ثمن ذلك. ولكن عليك أن تثني على بوسطن، لقد لعبوا بطريقة هائلة لاسيما من دون الكرة".

 

دلالات
دوري كرة السلة الأمريكي للمحترفين
نصف النهائي
Date (field_date)
لا يوجد نتائج.

المواضيع الأكثر قراءة