2020-09-29

دوك ريفرز يستقيل من تدريب كليبرز

الصورة
المدرب دوك ريفرز خلال مباراة مع كليبرز في الأدوار الإقصائية (Getty)
المصدر
WinWin

استقال مدرب لوس أنجليس كليبرز دوك ريفرز من تدريب الفريق، بسبب خروجه على يد دنفر ناغتس من نصف نهائي المنطقة الغربية في الأدوار الإقصائية لدوري السلة الأمريكي للمحترفين. وكتب ريفرز في صفحته على تويتر: "شكراً لنادي كليبرز للسماح لي بأن أكون مدربه ولكل الدعم الذي حصلت عليه من أجل جعل من هذا الفريق تشكيلة قادرة على الفوز".

 

وأضاف ريفرز: "عندما تسلمت مهامي كان هدفي جعل كليبرز أحد الأندية الفائزة، وجهة للاعبين المحررين من عقودهم والفوز باللقب. إذا تمكنت من تحقيق غالبية أهدافي فلن أتمكن من تحقيقها جميعاً. حتى لو أن الموسم انتهى بطريقة مخيبة للآمال، إلا أني أعرف أنكم قريبون من تحقيق الإنجاز وأدرك جيداً إمكانيات الفريق بفضل دعمكم له. وختم بالقول: "شكراً لجميع اللاعبين والمدربين والطاقم التدريبي لمساعدتنا على الوصول إلى هذا المستوى، وخصوصاً الجماهير. واجهنا العديد من الصعوبات وأنا ممتن للوقت الذي أمضيته هنا".

وودع كليبرز البلاي أوف، بخسارته سلسلة نصف نهائي الغرب أمام دنفر ناغتس بثلاثة انتصارات لأربعة، بعدما كان متقدماً بثلاثة انتصارات لواحد. ولم يتمكن ريفرز (58 عاماً) الذي قاد كليبرز منذ عام 2013 قادماً من بوسطن سلتيكس، من الوصول إلى أبعد من نصف نهائي المنطقة الغربية مع كليبرز، كما خرج الفريق من الدور الإقصائي الأول 3 مرات، وفشل في بلوغ الأدوار الإقصائية موسم 2017 - 2018.


 

دلالات
إستقالة
خسارة
دوري السلة الأميركي للمحترفين
Date (field_date)
لا يوجد نتائج.

المواضيع الأكثر قراءة